The Single Best Strategy To Use For المرأة الإماراتية

Wiki Article



لكن اليوم، أقول إن هذا النجاح، وكما تعلمنا منهم، هو خطوة جديدة لقمة أعلى، وهدف لإنجاز يضاف إلى اسم الإمارات. هنا على أرض الإمارات، هنا في أرض الخير والكرم واللا مستحيل، أرض خصبة، ليس فقط لنساء الإمارات، بل لكل من يعيش عليها.

ويتم الاحتفال بتلك المناسبة هذا العام تحت عنوان "نتشارك للغد" وهو نفس شعار احتفال العام الماضي.. ولكن ما السبب؟

Your browser isn’t supported any more. Update it to obtain the best YouTube encounter and our newest options. Learn more

تمنح الدولة المرأة الإماراتية اهتماماً خاصاً فهي أساس المجتمع تتنوع فعاليات هذا اليوم الخاص بالمرأة، حيث تتمثل ببعض أهم المواضيع التي تتمحور حول دور المرأة العظيم في بناء دولة الإمارات العربية المتحدة وتطورها في مختلف الأعمال والإنجازات التي حققتها على كافة الأصعدة، فهي تشغل مناصب إدارية ودبلوماسية، كما أنها رائدة لعدة مشاريع متنوعة، فضلاً عن دورها العظيم في قطاعات الطيران وعلوم الفضاء والطاقة المتجددة والتكنولوجيا والطب وغيرها، وستؤكد هذه المواضيع على مشاريع تطوير المرأة وتمكينها في المجتمع بشكل أكبر والطموحات المستقبلية التي ترغب كل نساء الإمارات بدء العمل على تحقيقها.

وسيستعرض اليوم مسؤوليات وإنجازات وإنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية على مدار العشرين عاماً الماضية، ونتطلع إلى الخمسين عاماً القادمة في ضوء العام الاحتفالي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مجلس الأمن يقر مقترحا مقالات ذات صلة فرنسيا بتمديد عمل قوات اليونيفل في لبنان

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

المرأة الإماراتية في التعديل الوزاري.. ثقة تتزايد وتمكين يتواصل

وتعدّ دولة الإمارات اليوم نموذجاً عالمياً رائداً في حماية حقوق المرأة، بفضل البيئة التشريعية الداعمة لها، المتمثلة في الدستور وسلسلة القوانين الاتحادية والقرارات الوزارية والمحلية التي كفلت تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة، إضافة إلى الآليات الوطنية وجهات الدعم المتمثلة في مؤسسات تمكين المرأة، على رأسها الاتحاد النسائي العام، الذي كان له الدور الأكبر منذ قيام الدولة في تذليل الصعوبات أمام نهوض وتمكين المرأة، عبر إطلاقها البرامج والمبادرات التي أسهمت في بناء قدرات المرأة في مختلف المجالات.

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، أم الإمارات، تلعب دورًا رياديًا في تمكين المرأة الإماراتية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

Report this wiki page